التفاصيل

الصدر داعياً للاستعداد للانتخابات: المرجعية حققت استقالة عبد المهدي وحققنا لكم تنصيب الكاظمي

اعمار تابعة  

دعا زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الاثنين، إلى الاستعداد للانتخابات، وفيما خاطب المتظاهرين بشأن الاعتصامات، لفت إلى أن المرجعية الدينية العليا حققت استقالة رئيس الحكومة السابق، عادل عبدالمهدي، وتحقق فيما بعد تنصيب رئيس الوزراء الحالي، مصطفى الكاظمي، فضلا عن تغيير قانون الانتخابات.

وأشار الصدر في تغريدة مطولة، على صفحته بموقع “تويتر”، إلى أنه “على كل من يعترف بالفساد، يجب عليه أن يعلم أن هناك بابا واسعا قد انفتح لإزالتهم بعيدا عن كل غوغاء وعنف وأذى.. وهو باب الانتخابات”.

وأضاف: “فهلموا لتستعدوا لذلك وخصوصا بعد أن حققت المرجعية لكم استقالة (عادل عبد المهدي) وبعد أن حققنا لكم تنصيب (الكاظمي) وتغيير قانون الانتخابات. وأما باقي طلباتكم فأنتم ستحققونها من خلال صناديق (الإقتراع)”.

وخاطب الصدر المعتصمين بالقول: “ما تفعلوه من اعتصامات هزيلة مخالفة للشرع والقانون ما هي إلا نفع واضح للفاسدين، فقطع الطرق والصلب لم ولن يؤذيهم بل المتضرر الوحيد هو الشعب والمستفيد منها هو الذين يتحكمون بكم من خلال أحزابهم وأعوانهم”.

وتابع: “يا شباب تشرين ويا شباب التيار قد قمتم بواجبكم الإصلاحي وتغيرت الكثير من الأمور التي فتحت باب انتصار المظلومين في الانتخابات القادمة فلا تفوتوها وإلا ستفوت الفرصة الكبيرة هذه ونكون قد قصرنا مع وطننا وشعبنا”.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter